منتجاتنا

إضافات PVC

  • البولي إيثيلين المكلور للمطاط
  • مثبت مركب PVC

    مثبت مركب PVC

    1. مقدمة إن المنخل الجزيئي المضاف إلى النوع الجديد من المثبتات المركبة PVC يتمتع بأداء امتصاص أفضل ، ويمكن أن يحسن بياض منتجات PVC ، ويمنع إزالة حمض الهيدروكلوريك من منتجات PVC ولديه امتزاز قوي جدًا لـ HCL ، لذلك يمكنه تقييد التحفيز و تدهور PVC ، وله تأثيرات على تقليل جرعة المثبت ، وتحسين أداء المعالجة ، ومقاومة الطقس ، والاستقرار ، وتقليل التكاليف وغيرها من الآثار.2.Advantages تعزيز البلاستيك ، والعفريت ...
  • مساعد معالجة أكريليك التشحيم لمنتجات PVC

    مساعد معالجة أكريليك التشحيم لمنتجات PVC

    مقدمة إن مساعد معالجة الأكريليك للتشحيم له وظيفة تشحيم فريدة ، تنطبق على جميع منتجات PVC ، مثل الألواح ، والأفلام ، والزجاجات ، والملف الشخصي ، والأنابيب ، وتركيب الأنابيب ، وقولبة الحقن ، وألواح الرغوة.الأنواع الرئيسية LP175 ، LP175A ، LP175C ، LPn175 المواصفات الفنية عنصر المواصفات مظهر الوحدة - مسحوق أبيض بقايا غربال (30mesh)٪ ≤2 محتوى متطاير٪ ≤1.2 اللزوجة الجوهرية (η) - 0.5-1.5 الكثافة الظاهرية جم / مل 0.35-0.55 الخصائص في شكل PVC ...
  • كما الراتنج TR869

    كما الراتنج TR869

    المقدمة TR869 عبارة عن كوبوليمر ستايرين أكريلونيتريل ، راتينج AS هذا بوزن جزيئي مرتفع للغاية ، متوسط ​​وزنه الجزيئي أكثر من 5 ملايين ، إنه مساعد معالجة لسبائك ABS ، ASA ، ABS / PC ، كما أنه عامل تعديل الرغوة لـ PVC ويمكن استخدامه أيضًا في منتجات الـ PVC التي لها طلب خاص على مقاومة الحرارة.إنه مسحوق أبيض ، لا يمكن إذابته في الماء والكحول ، ولكن يمكن إذابته بسهولة في الأسيتون والكلوروفورم.المؤشر الصحي يتوافق مع GB ...
  • مساعد معالجة الاكريليك للمنتجات الشفافة

    مساعد معالجة الاكريليك للمنتجات الشفافة

    مقدمة هذا النوع من مساعدات معالجة الأكريليك للمنتجات الشفافة هو مساعد معالجة إستر أكريليك 100٪ يستخدم في منتجات PVC الشفافة.النوع الرئيسي TM401 ، LP20A المواصفات الفنية عنصر مواصفات الوحدة المظهر - بقايا غربال المسحوق الأبيض (30mesh)٪ ≤2 المحتوى المتطاير٪ ≤1.2 اللزوجة الجوهرية (η) - 2.7-3.2 الكثافة الظاهرية جم / مل 0.35-0.55 الخصائص تحسين جيلات PVC .تحسين قدرة التدفق للذوبان.تحسن كبير ...
  • مساعد معالجة الأكريليك لمنتجات الرغوة البلاستيكية

    مساعد معالجة الأكريليك لمنتجات الرغوة البلاستيكية

    مقدمة يتم البحث عن مساعدة معالجة الأكريليك لمنتجات الرغوة البلاستيكية من قبل أنفسنا - باستخدام البوليمر ذو الوزن الجزيئي العالي للغاية بهيكل متعدد الطبقات ، وهو مصنوع من مونومر الأكريليك من خلال بلمرة مستحلب متعدد المراحل ، ويستخدم على نطاق واسع كمساعد في معالجة البثق للرغوة منخفضة الكثافة منتجات PVC.الأنواع الرئيسية LP530 ، LP531 ، LPN530 ، LP530P ، LP800 ، LP90 وحدة العنصر LP530 LP531 LPN530 LP530P LP800 LP90 المظهر - مسحوق غربال مسحوق أبيض ...
  • مساعد معالجة الأكريليك لمنتجات بثق PVC

    مساعد معالجة الأكريليك لمنتجات بثق PVC

    مقدمة إن أداة معالجة الأكريليك هذه لمنتجات بثق PVC مركبة مع بوليمر أكريليك بالإضافة إلى مواد الوظيفة العضوية ومواد النانو غير العضوية ، وتستخدم بشكل عام في التشكيلات والأنابيب والألواح والألواح البلاستيكية غير المنتظمة.النوع الرئيسي من LP125 seires LP125T ، LP125 مظهر الوحدة المواصفات - مسحوق أبيض بقايا غربال (30mesh)٪ ≤2 محتوى متطاير٪ ≤1.2 اللزوجة الجوهرية - 5.0-8.0 الكثافة الظاهرية g / ml 0.35-0.65 الأنواع الرئيسية لسلسلة LP401 ...
  • أكريليك تجهيز المعونة لمنتجات حقن صب PVC

    أكريليك تجهيز المعونة لمنتجات حقن صب PVC

    مقدمة نوع من مساعدات معالجة الأكريليك ، إنه مصنوع من مونومر إستر أكريليك من خلال بلمرة مستحلب متعدد الخطوات ، إنه نوع من البوليمر عالي الوزن الجزيئي بهيكل متعدد الطبقات ، ومناسب لإنتاج قولبة PVC بالحقن.الأنواع الرئيسية لسلسلة LP21: LP21 ، LP21B وحدة العنصر LP21 LP21B المظهر - بقايا منخل مسحوق أبيض (30mesh)٪ ≤2 محتوى متطاير٪ ≤1.2 اللزوجة الداخلية (η) - 8.0-9.0 7.0-8.0 الكثافة الظاهرية جم / مل 0.40-0.55 ليرة لبنانية ...
  • معدل تأثير الأكريليك (AIM)

    معدل تأثير الأكريليك (AIM)

    مقدمة سلسلة منتجات AIM هي أنواع جديدة من البوليمرات الأساسية المصنوعة من الأكريليك ، ودرجة حرارة الانتقال الزجاجي للطبقة الأساسية هي -50 ~ -30 ℃ ، سلسلة معدل التأثير ليس فقط تأثير تعديل الأداء ولكن أيضًا أداء معالجة جيد ، يمكن أن تحسن بشكل كبير الأداء المعدل للتأثير واللمعان السطحي للمنتجات النهائية ، وإعطاء مقاومة مثالية للطقس وخصائص مقاومة الشيخوخة ، ومناسبة بشكل خاص للمنتجات الخارجية ، وتستخدم على نطاق واسع في غير الشكل ...
  • مثبت الزنك والكالسيوم PVC

    مثبت الزنك والكالسيوم PVC

    1.مقدمة يتم مضاعفة مثبت الزنك والكالسيوم PVC من النوع الجديد بتقنية خاصة مع الكالسيوم والزنك وزيوت التشحيم ومضادات الأكسدة وعامل مخلب كمكون رئيسي ، والذي لا يمكن أن يحل محل مثبت ملح الكادميوم الرصاص فحسب ، بل يمكن أيضًا أن يحل محل القصدير العضوي وغيره مثبتات ، ولها استقرار حراري جيد ، مقاومة الطقس ، مثبطات اللهب ، ثبات الضوء والشفافية وقوة التلوين.أثبتت الممارسة أنه في منتجات PVC ، يمكن أن يحل الاستقرار الحراري محل الرصاص بالكامل ...
  • البولي إيثيلين المكلور للمنتجات المغناطيسية

    البولي إيثيلين المكلور للمنتجات المغناطيسية

    البولي إيثيلين المكلور للمنتجات المغناطيسية نوع الوحدة CPE3615G CM2500A CM2500B CPE230A CPE230B محتوى الكلور٪ 36 ± 2 25 ± 2 25 ± 2 30 ± 2 30 ± 2 حرارة الانصهار J / g ≤5.0 ≤10.0 ≤2.0 ≤2.0 ≤2.0 صلابة الشاطئ A ≤60 ≤80 ≤80 ≤70 ≤67 قوة الشد Mpa ≥8.0 ≥8.0 ≥8.0 ≥8.0 ≥8.0 استطالة عند الكسر٪ 800 ≥600 600 ≥800 ≥800 محتوى متطاير٪ ≤0.40 ≤0.40 ≤0.40 ≤0.40 ≤0.40 لزوجة موني ML125 ℃ 1 + 4 80-90 76-82 64-70 80-90 60-70 ملاحظة: يرجى التأكيد معنا ...
  • البولي إيثيلين المكلور لمنتجات الـ PVC

    البولي إيثيلين المكلور لمنتجات الـ PVC

    مقدمة موجزة البولي إيثيلين المكلور (CPE) هو مادة بوليمر جزيئية عالية مصنوعة من HDPE من خلال الكلورة بطريقة الطور المائي ، والبنية الخاصة للجزيئات العالية تعطي المنتجات خاصية فيزيائية وكيميائية مثالية.سلسلة المنتجات وفقًا لتطبيقات CPE ، نقسمها إلى مجموعتين: CPE و CM ، ولتلبية احتياجات العملاء ، لكل مجموعة قمنا بتطوير العديد من الأنواع بمؤشرات فنية مختلفة.ميزة الأداء المنتجات البلاستيكية العادية ...

Our products

PVC Additives

  • Chlorinated Polyethylene for Rubber
  • PVC composite stabilizer

    PVC composite stabilizer

    1.Introduction The molecular sieve added to the new type PVC composite stabilizer has better adsorption performance,and can improve whiteness of PVC products,inhibition of removal of HCl from PVC products and has very strong adsorption of HCL ,so it can restrain the catalysis and degradation of PVC ,and has effects of reducing the dosage of stabilizer,improving processing performance,weather resistance,stability,and reducing costs and other effects. 2.Advantages Promote plasticization ,imp...
  • Lubricating Acrylic Processing Aid for PVC products

    Lubricating Acrylic Processing Aid for PVC products

    Introduction Lubricating Acrylic Processing Aid has a unique lubricating function,applying to all PVC products,such as sheet,films ,bottles, profile,pipe,pipe fitting,injection molding and foaming board. Main Types LP175, LP175A,LP175C,LPn175 Technical Specification Item Unit Specification Appearance — White Powder Sieve Residue(30mesh) % ≤2 Volatile Content % ≤1.2 Intrinsic Viscosity(η) — 0.5-1.5 Apparent Density g/ml 0.35-0.55 Characteristics In the PVC formi...
  • AS resin TR869

    AS resin TR869

    Introduction TR869 is styrene acrylonitrile copolymer ,this AS resin with a ultra-high molecular weight,its average molecular weight is over 5 million.It is processing aid for ABS,ASA,ABS/PC alloys .It is also the foam adjustment agent for PVC products.It can also be used in the PVC products which have a special request on heat resistance . It is white powder ,can not be dissolve in water ,alcohol ,but can be easily dissolved in acetone ,chloroform.The sanitary index is in accordance with GB...
  • Acrylic Processing Aid for Transparent Products

    Acrylic Processing Aid for Transparent Products

    Introduction This kind of Acrylic Processing Aid for Transparent Products is the 100% acrylic ester processing aid used in transparent PVC products . Main Type TM401,LP20A Technical Specifications Item Unit Specification Appearance — White Powder Sieve residue(30mesh) % ≤2 Volatile Content % ≤1.2 Intrinsic Viscosity(η) — 2.7-3.2 Apparent Density g/ml 0.35-0.55 Characteristics Improving the gelation of PVC. Improving the flow ability of the melt. Greatly improving ...
  • Acrylic Processing Aid for PVC foaming products

    Acrylic Processing Aid for PVC foaming products

    Introduction  Acrylic Processing Aid for PVC Foaming Products is researched by ourselves,with the super high molecular weight polymer with multi-layer structure ,which is made from the acrylic monomer through multistage emulsion polymerization ,widely be used as aid for extrusion processing of lower density foaming PVC products. Main types LP530,LP531,LPN530,LP530P,LP800,LP90 Item Unit LP530 LP531 LPN530 LP530P LP800 LP90 Appearance — White Powder Sieve Resi...
  • Acrylic Processing Aid for PVC extrusion products

    Acrylic Processing Aid for PVC extrusion products

    Introduction This  acrylic processing aid for PVC extrusion products composite with acrylic polymer plus the organic function materials and inorganic nano materials ,generally used in PVC irregular shape profiles ,tubes,sheet and board. Main Type of LP125 seires LP125T,LP125 Item Unit Specification Appearance — White Powder Sieve Residue(30mesh) % ≤2 Volatile Content % ≤1.2 Intrinsic Viscosity — 5.0-8.0 Apparent Density g/ml 0.35-0.65 Main Types of LP401 series ...
  • Acrylic Processing Aid for injection molding PVC products

    Acrylic Processing Aid for injection molding PVC products

    Introduction A kind of Acrylic Processing Aids,it is made from acrylic ester monomer through multi-step emulsion polymerization ,it is a kind of high molecular weight polymer with multistory structure ,suitable for producing injection molding PVC . Main Types of LP21 series: LP21,LP21B Item Unit LP21 LP21B Appearance — White Powder Sieve Residue(30mesh) % ≤2 Volatile Content % ≤1.2 Inrinsic Viscosity(η) — 8.0-9.0 7.0-8.0 Apparent Density g/ml 0.40-0.55 LP...
  • Acrylic Impact Modifier(AIM)

    Acrylic Impact Modifier(AIM)

    Introduction AIM product series are new kinds of core shell acrylic copolymers ,the glass transition temperature of core layer is -50℃~-30℃, The series of impact modifier has not only the impact modified performance but also good processing performance ,can significatly improve the impact modified performance and surface gloss of the finished products,and give perfect weather resistance and aging resistance properties ,expecially suitable for outdoor products , widely used in the nondeformab...
  • PVC Calcium Zinc Stabilizer

    PVC Calcium Zinc Stabilizer

    1.Introduction The new type PVC calcium zinc stabilizer is compounded by special technology with calcium,zinc,lubricant,antioxidant and chelating agent as main component ,which not only can replace the lead cadmium salt stabilizer,but also can replace the organic tin and other stabilizers,and has good thermal stability,weather resisitance,flame retardant,light stability and transparency and coloring force. Practice has proved that in PVC products,thermal stability can fully replace the lead ...
  • Chlorinated Polyethylene for PVC products

    Chlorinated Polyethylene for PVC products

    Brief Introduction Chlorinated polyethylene(CPE) is a high molecular polymer material made from HDPE through chlorination by water phase method, and the special structure of high molecular give the products perfect physical and chemical property. Products Series According to the applications of CPE,we divide them into two groups: CPE and CM, and to meet needs of customers, for each group we developed many types with different technical indexes. Performance feature Ordinary plastic products...
  • Chlorinated Polyethylene for Magnetic Products

    Chlorinated Polyethylene for Magnetic Products

    Chlorinated polyethylene for Magnetic Products Item Unit Type CPE3615G CM2500A CM2500B CPE230A CPE230B Chlorine Content % 36±2 25±2 25±2 30±2 30±2 Heat of Fusion J/g ≤5.0 ≤10.0 ≤2.0 ≤2.0 ≤2.0 Shore Hardness A ≤60 ≤80 ≤80 ≤70 ≤67 Tensile Strength Mpa ≥8.0 ≥8.0 ≥8.0 ≥8.0 ≥8.0 Elongation at Break % ≥800 ≥600 ≥600 ≥800 ≥800 Volatile Content % ≤0.40 ≤0.40 ≤0.40 ≤0.40 ≤0.40 Mooney Viscosity ML125℃ 1+4 80-90 76-82 64-70 80-90 60-70 Note: Please confirmed with us ...